مشاهير

نوال الزغبي تهدد متابعيها

أعلنت الفنانة اللبنانية، ​نوال الزغبي، عن قرار جديد يخص الأشخاص الذين يتابعونها من خلال صفحاتها عبر منصات التواصل الإجتماعية.

وأكدت الزغبي​ أن كل شخص يتكلم بطريقة “شوارعية” غير لائقة ومحترمة، ستحذفه من صفحتها.


وكتبت نوال على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كل حدا بيحكي بطريقة شوارعية وقلة ادب رح اعملو بلوك”.

من جهة أخرى، كشفت نوال الزغبي، عن قرار استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشرت نوال الزغبي صورة لاستقالتها، التي ذكرت من خلالها الأسباب الذي دفعتها للاستقالة قائلة:”نظرا للدور السلبي الذي يلعبه معظم الاحزاب والشخصيات والتيارات السياسية في لبنان وعدم اكتراثهم للانزلاق الاقتصادي والمالي والامني الحاصل، متمسكين بمصالح شخصية ضيقة لا ترتقي الى مستوى المصلحة العامة”.

وتابعت: ”ولما كان دور الفنان في الانظمة الديكتاتورية المدح والثناء بأعمال الحكام بهدف التأثير على عامة الناس، نظرا للتأثير الكبير الذي يتمتع به الفنان على متابعيه، ولما كانت المواقف الاخيرة الصادرة لا تليق بالفنان اللبناني بشكل عام، او بتاريخ الفن او بالدور الريادي الذي لعبه لبنان في عالم الفن وحرية التعبير منذ الأزل”

وأضافت نوال الزغبي: ”من المعلوم والثابت أن الساكت عن الحق شيطان أخرس… ولما لا يشرفني أن أرى وطني الحبيب وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين، لذلك أتقدم من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان باستقالتي لهذه الأسباب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى