آخر الأخبارمشاهير

نهيلة القلعي تتحدث لـ “غالية” عن تفاصيل أغنيتها الجديدة “نار الحب”

أطلقت الفنانة الشابة، نهيلة القلعي أغنيتها الجديدة بعنوان “نار الحب” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وفي حديث مع مجلة “غالية”، تطرقت نهيلة القلعي إلى تفاصيل الأغنية، موضحة أن اختيارها للأغنية لم يكن محصورا في الكلمات فقط، بل شمل لحنها المميز والموضوع الذي تناولته، والذي لا يمت بصلة لحياتها الشخصية.

وقالت: “لطالما كنت أرغب في تقديم أغنية بستايل البوب، وأعجبت بلحن نار الحب، لأنها تتناول الحب من زاوية جديدة، حيث تدور حول علاقة حب مدمرة”.

وأضافت نهيلة القلعي أنها تعاملت مع ياسين الجديع في كتابة الكلمات والتلحين، حيث اقترح عليها هذا العمل وأعجبت به، وقاما بتسجيله في مدينة مراكش.

وتدور قصة الكليب حول شاب وفتاة من حي شعبي كانا يحبان بعضهما، لكن الشاب قرر الزواج من فتاة أخرى بناء على طلب عائلته التي رفضت زواجه من حبيبته، هذا القرار دمر الفتاة التي قررت لاحقا حضور حفل زفافه للانتقام منه.

وأعربت نهيلة القلعي في تصريحها لـ “غالية”، عن سعادتها بتجاوب الجمهور مع الأغنية، مشيرة إلى أن أعمالها الفنية القادمة ستشمل أغنية جديدة ستطرحها ليلة رأس السنة، بالإضافة إلى جولة فنية في المغرب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى