مشاهير

نقل فنانة شهيرة للعناية المركزة بعد إصابتها ب 5 أورام

نقلت الفنانة المصرية، حسناء سيف الدين إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى، عقب إعلان إصابتها بعدة أورام في رقبتها.

ونشرت الفنانة صورة لها من داخل غرفة العناية المركزة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت قائلة: “في العناية تحت الملاحظة لمراقبة جلطات الرئة”.


وأضافت المتحدثة نفسها: “إن شاء الله هستأصل الاورام بعد علاج وتذويب الجلطات ارجوكم ادعولي #الحمد_لله”.

وصُدم جمهور الفنانة، حسناء سيف الدين، يوم الاثنين الماضي، بعد إعلان خبر إصابتها بـ 5 أورام في الرقبة، ودخولها لأحد المصحات الخاصة لإجراء عملية مستعجلة لمعرفة نوعيتهم.

ونشرت حسناء سيف الدين صورة لها على فراش المستشفى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “هعمل النهاردة جراحة هياخدو عينة من ورم في الرقبة.. إن شاء الله كل حاجة تطلع كويسة و يطلع حميد ادعولي بليز”.

وأعادت الفنانة ذاتها نشر نفس الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، انستغرام، علقت عليها بـ: “بعد الفحوصات والسونار طلع في رقبتى خمس أورام، وفي انتظار الجراح لعمل جراحة لأخذ عينة لفحصها، إن شاء الله تطلع حميدة، ادعولي”.

وكشفت سيف الدين آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بورم في رقبتها، ووجهت الشكر لكل من حاول الاتصال بها والإطمئنان عليها واعتذرت عن عدم قدرتها على الرد حيث كتبت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. “ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا وعلى الواتس اب واسفة جدا لكل اللي كلمني وما ردتش بس كان يوم صعب ومتعب جدا”.

وأضافت حسناء سيف الدين: “الحمد لله مبدئياً أحب أشاركم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مَش واحد، طلعوا خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد إذا كان حميد أو لا هيتأجل لأنه اثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا انه نسبة التجلطات عندي عالية جداً وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى