مشاهير

نقابة المهن الموسيقية تدخل على خط احتجاز واختطاف أمال ماهر

لا يزال الغموض يحيط بقضية اختطاف واحتجاز الفنانة المصرية، أمال ماهر، التي غابت عن الأنظار لفترة طويلة قبل أن نتشر قبل أيام صورة حديثة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إلا أن جمهورها طالبها ببث مباشر للتأكد من سلامتها.

وضجت صفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر اختطاف أمال ماهر، وتصدر هاشتاغ “أين أمال ماهر”، موقع “تويتير”، الأمر الذي دفع بنقابة المهن الموسيقية بمصر، للخروج ببيان عاجل تطمئن من خلاله متابعي الفنانة، محذرين من خطورة  الانسياق وراء الشائعات.

وأكدت النقابة في البيان، أنها تواصلت مع أسرة الفنانة، أمال ماهر، التي تعيش حياة هادئة بين أسرتها، مضيفة أن كل الأخبار التي يتم تداولها ليس لها أسا من الصحة، قائلة: “النقابة لن تجد أي عضو في أزمة ولن تقف بجانبها، بل هي سند لكل الفنانين الأعضاء”.

وتتجه أصابع الاتهام إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، تركي آل الشيخ، بخصوص اختطاف وتعذيب الفنانة المصرية، أمال ماهر، حيث شن عدد من المغردين هجوما شرسا عليها متسائلين عن مكان تواجد الفنانة، التي قررت الانفصال عنه بسبب سوء معاملته.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن تركي آل شيخ، منذ انفصاله عن أمال ماهر، بدأ بالانتقام منها سواء على المستوى الشخصي أو العملي، وكذلك الانتقام من أسرتها الصغيرة، لاسيما بعد إعلان خطوبتها من رجل أعمال قبل فترة، إلا أنها بعدها بأسابيع قليلة عادت لتخبر متابعيها بفسخ خطوبتها واعتزالها المجال الفني بشكل نهائي.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى