مشاهير

نعيمة إلياس: “ماعرفناش علاش عائلة عبد القادر مطاع حارمينا مانشوفوهش”-فيديو

عبرت الفنانة نعيمة إلياس عن اشتياقها لزميلها الفنان عبد القادر مطاع، كاشفة أنها لم تره منذ فترة ما قبل جائحة كورونا، معاتبة أبناءه الذين لا يسمحون لأصدقائه برؤيته أو التواصل معه عبر الهاتف، حسب قولها.

وصرحت نعيمة إلياس لإحدى الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام “ماعرفناش علاش العائلة ديالو حارمينا مانشوفوهش ماندويوش معاه فالتيليفون، كنبغيو نسولو فيه، كنبغيو نمشيو عندو  ولكن الله يهديهم خاصهم يطلقو عليه هاذ الحصار، لأنه حرام فنان صديق ديالنا ورفيق الدرب فهاذ المهنة وكنبغيو نسولو فيه وكنبغيو نمشيو عندو ولكن ما كنستاطعوش”.


من جهة أخرى، طالبت الفنانة المغربية بضرورة الإلتفات إلى الفنانين الذين لا يشتغلون بسبب المرض أو أسباب أخرى، كما طالبت أيضا بمراجعة وخفض الأسعار.

جدير بالذكر أن الفنان القدير عبد القادر مطاع كان قد فقد البصر، الأمر الذي تسبب في غيابه طويلا عن الساحة الفنية، قبل أن يطل من جديد على محبيه من خلال مسلسل “الغريبة”، للمخرجة جميلة البرجي بنعيسى، عام 2020.

من جهة أخرى، وبعد غياب طويل، أطلت الفنانة نعيمة إلياس مؤخرا على جمهورها من خلال بطولة الشريط التلفزي “آخر كلام”، للمخرج محمد عهد بنسودة، وذلك خلال الموسم الرمضاني المنصرم عبر القناة الثانية.

وشارك في هذا العمل إلى جانب الفنانة نعيمة إلياس، كل من الفنان هشام الوالي، ابتسام العروسي، نبيل عاطف، بشرى أهريش، عبد اللطيف شوقي وآخرون.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى