مشاهير
نعمان بلعياشي يهنئ زهير البهاوي بجديده “جاتني صعيبة”

حرص الفنان المغربي نعمان بلعياشي، أمس السبت، على تهنئة زميله زهير البهاوي بمناسبة إصدار جديده الغنائي “جاتني صعيبة”، في خطوة لقيت تفاعلا واسعا من طرف المتابعين على مواقع التواصل.
وقام بلعياشي بمشاركة مقطع من أغنية البهاوي الجديدة عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي “إنستغرام”، مرفقا إياه برسالة تهنئة كتب فيها: “هنيئا أخي”، في تعبير واضح عن دعمه وتشجيعه لنجاح العمل الجديد.
وتفاعل الجمهور مع منشور الفنان المغربي معتبرين أنه يعكس روح الصداقة والدعم بين الفنانين المغاربة، خاصة في ظل المنافسة القوية التي تعرفها الساحة الفنية.
جدير بالذكر أن زهير البهاوي قد أطلق مؤخرا أغنيته “جاتني صعيبة”، والتي تمكنت من تحقيق أزيد من 246 ألف مشاهدة على منصة “يوتيوب” في أقل من 24 ساعة، ما يؤكد الإقبال الكبير الذي يحظى به العمل منذ صدوره.









