مشاهير

نعتته بـ”الأقرع”.. أحمد بدير يرفع دعوى قضائية ضد إعلامية شهيرة -صور

قرر الممثل المصري، أحمد بدير، رفع دعوى قضائية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، عقب قيامها بالتنمر عليه والسخرية منه ووصفه بـ”الأقرع”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكشف أشرف عبد العزيز، محامي الفنان، أحمد بدير، في بيان إعلامي أنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية، مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظيه في حق الفنان أحمد بدير.


وردت الإعلامية الكويتية، على قرار الفنان، أحمد بدير، قائلة:” احب اقول لاحمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك، قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك اصلا وانا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا اقرع”.

وأضافت مي: “انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر، بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 2 وافهم بالقانون وحافظته”.

يشار إلى أن الإعلامية الكويتية، مي العيدان كانت نشرت على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة لابنة الفنان أحمد بدير وعلقت عليها قائلة: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير .. والله طلعت بنته مزة .. بنت الأقرع”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par مي العيدان (@mayal3eidankwt)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى