مشاهير

نزهة الركراكي : “حسبي الله ونعم الوكيل”

أثارت الممثلة المغربية القديرة، نزهة الركراكي تعاطف جمهورها ومحبيها، بعد مشاركتها منشورا يخص نجلها النجم المغربي، سعد لمجرد، القابع في أحد سجون مدينة باريس الفرنسية، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، بتهمة الاغتصاب.

ونشرت الركراكي صورة لنجلها خلال تواجده بالأراضي المقدسة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “يالله يالله يالله، الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل”.


وحرصت كل من الممثلة، ابتسام العروسي وريم فتحي على دعم الركراكي في المحنة الكبيرة التي تعيشها عائلتها، منذ تلقيها صدمة حكم القضاء الفرنسي.

ومن جهة أخرى، يبدو أن غيثة العلاكي زوجة الفنان المغربي، سعد لمجرد مصممة هي الأخرى على دعمه في محنته.

وحرصت العلاكي في الفترة الأخيرة على تسليط الضوء حول الجانب الديني لزوجها المتهم في قضية اغتصاب، من خلال مشاركة عدد من الفيديوهات الدينية له سواء خلال أدائه لصلواته أو ترديده للأدعية.

وشاركت العلاكي مقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها الخاص في “إنستغرام”، لسعد لمجرد وهو يصلي ويقرأ سورة الفاتحة بصوته، حيث بدا عليه الخشوع وسط إشادات واسعة من قبل المتابعين بجمال صوته.

كما شاركت عبر “ستوري” حسابها مقطعا آخر للمجرد وهو يردد الدعاء: “رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا صلى الله عليه وسلم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى