مشاهير

نرجس الحلاق: “كنخاف نحل الأنستغرام ونشوف شي حاجة تألمني”

خرجت الممثلة المغربية، نرجس الحلاق اليوم الجمعة، بتدوينة تطرقت من خلالها لموضوع تأثير وسائل التواصل الاجتماعية، على الحياة، خصوصا في ظل انتشار المواضيع السلبية بشكل كبير، في الآونة الأخيرة.

وكتبت الحلاق التي يبدو أنها تلمح من خلال كلامها للأزمة التي تعاني منها مواطنتها، الفنانة، ريم فكري، التي فجعت قبل أيام بخبر مقتل زوجها على يد عصابة إجرامية، (كتبت) في تدوينة شاركتها عبر “ستوري” حسابها على “إنستغرام”: “ولیت کنخاف من وسائل التواصل كنخاف نحل الأنستغرام و نشوف شي حاجة تألمني هاد البلاصة كانت مصدر متعة وحب واللحظات الصادقة”.


وتابعت: “حتا المغرب اللي كنشوفوه فالواقع والله حتا زوين بزاف مقارنة مع المغرب المرعب ديال الأنستغرام مواقع التواصل ولات كتبائلي مصدر توتر وتعاسة كبيرة للأسف”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par غالية (@ghaliamag)

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.

وتعود هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

وتباشر حاليا فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى