مشاهير

نجوم تركيا يتفاعلون مع كارثة الزلزال

تفاعل عدد كبير من النجوم الأتراك، مع الزلزال الذي ضرب تركيا بثلاثة هزات أرضية قوة الأولى قُدرت بـ7.9 والهزة الثانية والثالثة نحو 7.5 على مقياس ريختر.

وعبر بوراك أوزجيفيت عن حزنه من خلال دعواته لشفاء بلده، إذ شارك منشورا على خاصية “الستوري” على صفحته على “إنستغرام” بعنوان “الشفاء العاجل لبلدي تركيا”، وتابع بما معناه: “رحم الله مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في هذه الكارثة”، وتمنى الشفاء للمصابين والجرحى.


أما النجم، كرم بورسين فقد حاول أن يساعد من يحتاجون إلى المساعدة وأرفق تعليقه بأرقام لمؤسسة AFAD التي تعنى بشؤون الكوارث والاستجابة بعد الكوارث، وذلك في مختلف المناطق التركية المتضررة جرّاء الزلزال.

وغرّد بورسين على حسابه في “تويتر” بما معناه: “ألمنا عظيم. فلنتوحد. ألا تكفي هذه الكوارث والآلام التي مررنا بها! صلاتنا واحدة، آلامنا واحدة وحبنا واحد”.

كما شاركت هاندا أرتشيل أرقام مؤسسة AFAD التي يمكن أن تقدم المساعدة للمتضررين من الزلزال المدمر.

ديميت أوزديمير شاركت سلسلة منشورات على خاصية “الستوري” على صفحتها بـ “إنستغرام”، ولفتت في إحداها إلى “مناطق جمع المساعدات في إسطنبول”.

وعبّرت ديميت عن حزنها وكتبت بما معناه: “أنا أمر بأصعب أيام حياتي، رحم الله من فقدوا أرواحهم وأقدم التعازي لذويهم”.

الشيف بوراك عبّر عن حزنه أيضا، من خلال “بوست” شاركه على حساباته على “السوشيال ميديا”، وكتب فيه بما معناه: “لا يمكنني أن أصف حزني. لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب الكارثة. رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى