مشاهير

نجوم أعلنوا عن أزماتهم النفسية ومشاعر الاكتئاب

تميز عدد من النجوم بالشجاعة وأعلنوا عن إصابتهم بمرض الاكتئاب، ولم يخجل الكثير منهم من الاعتراف بأنهم لجأوا لتناول العقاقير الطبية لتجاوز هذه الأزمة.

شيرين عبد الوهاب واحدة من النجمات اللواتي اعترفن أنهن مررن بأزمة نفسية، عرضتها لمرض الاكتئاب، ولم تخجل من أن تخبر جمهورها بأنها تلجأ لطبيب نفسي.

أكدت غادة عبد الرازق أنها تزور عيادة الطبيب النفسي منذ سنوات طويلة، خاصة وأن الوسط الفني ملىء بالأزمات والصراعات، وكشفت أنها تتناول أدوية لعلاج الاكتئاب.

الظروف المحيطة بأنغام جعلتها تعيش لفترة أسيرة لمرض الاكتئاب والعقاقير الطبية، لكنها رفضت أن تستكمل حياتها بهذه الطريقة وتوقفت عن تناولها حتى تعود لطبيعتها.

المطربة البريطانية، أديل عانت من اكتئاب ما بعد الولادة، حيث شعرت بتوتر كبير ورغبة في العزلة بعد ولادة ابنها الوحيد أنجلو عام 2012، وبعد فترة من الصراع مع هذا المرض استمعت لنصيحة صديقاتها وزارت الطبيب النفسي لتتجاوز هذه المرحلة.

الأمير هاري استطاع الخروج عن تقاليد العائلة المالكة، وتحدث بكل صراحة لمحبيه في إحدى اللقاءات وأكد أن رحيل والدته وهو في عمر صغير أصابه بالاكتئاب، واستطاع تجاوز هذه المحنة بدعم من الطبيب النفسي وشقيقه الأمير ويليام، وبعد هذا التصريح أصبح الأمير هاري سفيرا للمبادرة البريطانية للصحة النفسية.

تعرض أصالة للخيانة من زوجها السابق، طارق العريان أثر على نفسيتها بطريقة سلبية، وعادت للتواصل مع الأطباء النفسيين اللذين تتابع معهم، ورغم حزنها الشديد والاكتئاب، لكنها قررت عدم الاستمرار في دائرة المشاعر السلبية واستمدت طاقتها من أبنائها وعادت للحياة من جديد.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى