مشاهير

نجم معروف يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش الجنسي في السعودية

كشف النجم الكوري، سونغ يونغ لي، تفاصيل تعرضه للتحرش الجنسي من طرف سائق طاكسي، خلال تواجده في زيارة إلى مدينة جدة السعودية.

وقال سونغ، في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، أنه تعرض لموقف “مؤسف جدا” فور وصوله إلى جدة، بعدما تعرض للتحرش الجنسي من قبل سائق الطاكسي الذي أوصله من المطار إلى فندقه.


وكتب سونغ في تدوينته التي أرفقها بصورة صاحب الطاكسي: “أنت السبب الذي جعلني أكره مدينة جدة، هو سائق تاكسي أوصلني من مطار جدة إلى الفندق.. كان يتصرف كمنحرف طوال الطريق في السيارة .. وكان يحاول باستمرار لمسي فقمت بضربه على ذراعه”.

وقال: “سبب تحدثي عن الموضوع على الإنستغرام هو لأني أنوي اللقاء بالعديد من متابعيني الذكور، لكني أردت أن أتأكد مما إذا كان هناك العديد من المنحرفين من أجل سلامتي، أنا لا أفهم لماذا تلقون باللوم علي لأني نشرت صورته على حسابي في الإنستجرام، أنتم تعاملوني وكأني مجرم، أنا لن أنشر بعد الآن إلا الأشياء المفرحة على الإنستجرام، شكرا لكم على قلقكم، ليلة سعيدة، شكرا جزيلا على قلقكم علي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

I will sleep soon Thanks You guys should sleep too! And Don’t blame my subscribers! They more understand this happening than you

Une publication partagée par 이성용 Yongsworld (@thisisyongsworld) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى