مشاهير

نجم “ذو فويس كيدز” يعلن اعتزال الغناء نهائيا

أثار خالد الفايد، نجم “ذا فويس كيدز” جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعية، بعد أن أعلن اعتزال الغناء، رغم أنه لا يزال في بداية مشواره الغنائي، ولم يكمل عامه العشرين، مؤكداً أنه لا يريد الشهرة ولا الأموال.

وكشف الفايد في تصريحات صحافية، سبب اتخاذه قرار ترك الغناء، على الرغم من أنه لا يزال في بداية مشوراه الفني.


وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه كان يعيش في صراع داخلي حتى قرر اعتزال الغناء والشهرة والتقرّب إلى الله، واستخدام صوته في الإنشاد وتلاوة القرآن الكريم.

وكشف أن فيلم “الرسالة” ساعده في اتخاذه قرار الاعتزال، قائلاً: “بحب أشاهد الأفلام وبالصدفة شاهدت فيلم “الرسالة”، واستغرقت في الفكرة التي يتناولها عن الرسالة بداية من نزول الوحي حتى وفاة الرسول الكريم”، ومشيراً إلى أن أحداث الفيلم غيّرت فيه الكثير.

وأردف الفايد بالقول: “لا أرى أن الفن هو المراد والغاية في الحياة، وليس هو الهدف الأساسي الذي خُلقت من أجله، ويجب أن نهتم بالرسالة التي نقدمها في حياتنا ولا نعطي الدنيا أكبر من حجمها”.

وأضاف: “كنت دائماً أفكر في اعتزال الغناء، واتخذت القرار منذ أسبوع بعدما اختليت بنفسي وراجعت حساباتي، ولكني انتظرت حتى تأكدت من صدق نيتي. أي مطرب أو أي فنان يعاني من صراع دائم لأنها فطرة وجميعنا مخلوقون على طاعة ربنا، وأنا خفت أكسب دنيتي وأخسر آخرتي”.

كما كشف خالد الفايد عن سبب اتجاهه الى الغناء قائلاً: “أغنّي منذ أن كان عمري أربع سنوات، وبدأت الموضوع كهواية ومن ثم سعيت واشتغلت على نفسي وخضت تجربة المشاركة في “ذا فويس” وعمري 14 سنة وغنيت “سهرت الليل” لجورج وسوف، وجورج كلّمني ودعمني، وبعد البرنامج بدأت أغني بشكل احترافي، إلى جانب ذلك اتّجهت للتمثيل وأخذت ورشاً تمثيلية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى