مشاهير

نجمة شهيرة تتخلى عن شعرها بالكامل

صُدم جمهور الفنانة البحرينية، هند، أمس الأحد، بعد تداول مقطع فيديو لها، ظهرت فيه وهي بدون شعر تماما، وتداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية على نطاق واسع.

ورجحت فئة من جمهور الفنانة البحرينية أنها تخلت عن شعرها بصفة نهائية، واختارت “الصلع” كـ “نيو لوك” لسنة 2020، غير أن المقاطع الموالية التي نشرتها هند عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “سناب شات”، أظهرت أن الأمر يتعلق بدعاية.


وقامت هند بالترويج لصالون التجميل الخاص بها، وهو مختص بتركيب الشعر المستعار “اكستنشن”.

وعايشت الفنانة، هند البحرينية أحداثا متتالية خلال العام الجاري 2020، حيث تعرضت للإصابة بفيروس كورونا “كوفيد19″، كما قامت بالإعلان عن خطوبتها في شهر يوليو، من دون أن تفصح عن أي تفاصيل تتعلق بهوية خطيبها.

وكانت هند تحدثت في وقت سابق للفنانة اللبنانية، مايا دياب عن تجربتها مع كورونا بقولها: “استغربت عندما اكتشفت إصابتي بالفيروس، إذ لم أشعر بأي من أعراضه، وكنت في رحلة من باريس إلى البحرين، ولدى خروجي من الطائرة شعرت بأن حرارتي مرتفعة، لكني ظننت أن يكون الموضوع جراء تعب السفر لا أكثر”.

وتابعت الفنانة البحرينية في حديثها: “خضعت لإجراء الفحص في المطار وظهرت النتيجة ايجابية، وأخبروني أنّ الأعراض التي أعانيها لا أثر لها وتمرّ مرور الكرام، وهي تكون صعبة على مَن هم في عمر الستين عاماً وما فوق”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hind Al-Bahraineya (@hind_bh)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى