مشاهير

نجمات لا يخفن من تقدم أعمارهن.. تعرفوا عليهن

يُعد التقدم في العمر أحد أبرز مخاوف النساء وخاصة الشهيرات منهن، إلا أن نجمات عربيات وعالميات أكدن على أن تقدم العمر لا يخيفهن وأن على النساء الاستمتاع بكل مراحل حياتهن فمن أبرز هؤلاء النجمات؟

أحلام
كشفت المطربة الإماراتية أنها لا تخشى التقدم في العمر لافتة إلى إيجابية أن يعيش الإنسان كل مراحل عمره بالشكل الذي يرضيه وأنها تعيش مرحلة ازدهار بعدما نجحت في تحقيق كل ما تمنته منذ صغرها وتحتفل أحلام في شهر فبراير المقبل بعيدها ميلادها الـ55.


سميرة سعيد
قالت النجمة المغربية إنها لا تخاف من تقدم عمرها وأن بداخلها طفلة لازالت قادرة على الاندهاش والإحساس الطفولي، لافتة إلى إيمانها بأن الإنسان يقوم برحلة في الحياة ستنتهي بالموت، وشددت على أن أكثر ما يخيفها هو المرض فقط وتبلغ سميرة سعيد من العمر 65 عاماً.

كندة علوش
أكدت الفنانة السورية في حوار إعلامي أنها لا تخاف تقدم عمرها لافتة، إلا أنها لا تفكر كثيراً في فكرة التقدم بالعمر ولا تخشى من الأمر، وقالت من المهم أن الروح لا تتقدم في العمر وكلما حافظنا على أرواحنا ظهرنا بصورة أصغر وصارت ملامحنا أجمل، يذكر أن كندة احتفلت في مارس الماضي بعيد ميلادها الـ40.

نانسي عجرم
قالت النجمة اللبنانية إن مسألة التقدم في العمر لا تشغل بالها وقالت إن تفكيرها تغير تماماً منذ فترة العشرينيات مقارنة بفترة الثلاثينيات لافتة إلى أنها لا تخشى إطلاقاً التقدم في العمر وتمنت أن يراها الجمهور كفنانة وإنسانة دون النظر لعمرها و احتفلت “نانسي” في شهر مايو الماضي بعيد ميلادها الــ39.

زينب العسكري
قالت الفنانة البحرينية إنها سعيدة بكل مرحلة عمرية تمر بها وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “تويتر” إنها عشت مرحلة طفولة ومراهقة سعيدة، وأنها في فترة العشرينات والثلاثينات لم تفارقها السعادة، حتى مع تقدم عمرها، وأكدت أن الجمال الخارجي ليس مهماً بالنسبة لها بقدر جمال الروح والأخلاق واحتفلت “زينب” فبراير الماضي بعيد ميلادها الـ48.

سارة جيسيكا باركر
كشفت النجمة العالمية أنها لم تفكر يوماً في تقدم سنها أو مرحلة الشيخوخة، وأبدت حزنها على النساء اللواتي يصبن باكتئاب أو قلق بسبب تقدم أعمارهن وقالت في تصريحات لمجلة “InStyle” إن المجتمعات تتحيز إلى الرجال، ولهذا لا يتحدث أحد عن أن رجلاً أصبح عجوزاً بينما تتلقى النساء الانتقادات دائماً بسبب التقدم في أعمارهن، يُذكر أن “سارة” تبلغ من العمر 57 عاماً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى