مشاهير

نجمات حملن بعد الأربعين

كثير من النجمات حملن بعد بلوغهن عمر الـ40، وأنجبن أطفالاً في صحة جيدة، على الرغم من تصنيف الحمل في هذه المرحلة بأنه حرج، ولكن استطعن النجاة هن ومواليدهن.

1- هيلاري سوانك
رُزقت الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك بتوأمين ولد وبنت، وهي تبلغ من العمر 48 عاماً، لافتة إلى أنها رغم ما مرت به من صعوبة ولكن التجربة تستحق، معلنة الخبر بصورة وهي تحمل طفليها وتنظر إلى الغروب عبر حسابها الخاص على إنستغرام. وكانت الممثلة الأمريكية قد أعلنت في نوفمبر 2022 عن مفاجأةٍ كبيرة؛ حيث نشرت صوراً لها وهي تستعرض الملامح الأولى لحملها، معلنةً في الوقت نفسه أنها حامل بتوأمين، واصفةً الأمر بأنه معجزة وهي في سن الـ48.


2- باريس هيلتون
استقبلت النجمة باريس هيلتون طفلها الأول في يناير عام 2023، حيث كانت تبلغ «باريس» 42 عاماً، وجاء طفلها عن طريق أم بديلة، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

3- ألانيس موريسيت
أنجبت المغنية الكندية ألانيس موريسيت ابنها الأول فى عام 2010 عندما كانت تبلغ من العمر 36 عاماً، ثم رحبت بطفلين آخرين في عامي 2016 و2019 على التوالي في سني 42 و45. ووصفت تجربة حملها في الأربعين بالمعجزة، حيث كانت تشعر أن كل جزء في جسدها يتغير.

4- مادونا
كانت تبلغ المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا من العمر 42 عاماً عندما أنجبت ابنها روكو، وهو ابنها الثاني؛ فقد حملت «مادونا» للمرة الأولى وهي في عمر «36».

5- جوين ستيفاني
أنجبت المغنية الأمريكية جوين ستيفاني طفلها الثالث أبولو وهي تبلغ 43 عاماً، وهي لديها 3 أبناء آخرهم «أبولو»، وتعتبر أن إنجاب الأطفال أكثر شيء ممتع في الحياة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى