مشاهير

نجاة رجوي عن”كورونا”: طغينا وحتى حاجة ما بقات مقنعانا – فيديو

عبرت الفنانة نجاة رجوي، عن حزنها بسبب الأزمة الصحية التي يعيشها العالم بشكل عام والمغرب على وجه الخصوص، والتي فرضت على الجميع الالتزام بمنازلهم، للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ونشرت نجاة عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” فيديو لها من داخل سيارتها تظهر من خلاله وهي ترتدي الكمامة، وتتحدث عن ألمها وحزنها الشديد لما آلت عليه مدينة الدار البيضاء بسبب جائحة “كورونا”.


وكتبت:”توحشت الصداع في الطريق والكلاكسونات والناس بززاف وبغيت نمشي درب السلطان مع ميمة ونتقداو العطرية وتقدية العواشر بغيت نخرج بلا مانخاف ونرجع وقت اللي بغيت توحشت نسلم على الناس بلا مانخاف من المرض “.

وأضافت خريجة برنامج “ذا فويس”، “توحشت اصحابي وحبايبي، شوفو اش ولينا طالبين حوايج كانوا كيبانو لينا والو وطغينا وحتى حاجة مابقات مقنعانا، دابا بغيناهم ملقيناهمش، يارب ارفع عنا هذا الوباء ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به”.

View this post on Instagram

توحشت الصداع في الطريق والكلاكسونات والناس بززاف وبغيت نمشي درب السلطان مع ميمة ونتقداو العطرية وتقدية العواشر بغيت نخرج بلا مانخاف ونرجع وقت اللي بغيت 😭 توحشت نسلم على الناس بلا مانخاف من المرض 😭 توحشت اصحابي وحبايبي…..شوفو اش ولينا طالبين حوايج كانوا كيبانو لينا والو وطغينا وحتى حاجة مابقات مقنعانا 😔دابا بغيناهم ملقيناهمش. …يارب ارفع عنا هذا الوباء ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به… #ثاني_مرة_نخرج_في_شهرين_ندمت😷

A post shared by Rajoui Najat (@najatrajouiofficial) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى