مشاهير

نجاة اعتابو تتألق في “مهرجان الشواطئ” بالسعيدية وتعلن عن جديدها الفني -فيديو

ألهبت الفنانة الشعبية، نجاة اعتابو، حماس جماهيرها مساء الجمعة، بـ ”مهرجان الشواطئ”، بكورنيش السعيدية، حيث أدت عددا من أغانيها المعروفة والتي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف آلاف الأشخاص الذين حلوا بالمهرجان للاستمتاع بحفل اعتابو.

وفي هذا السياق، قالت نجاة اعتابو، في تصريح لـ”سيت أنفو”، إنها جد فرحة بالأجواء التي مرت فيها السهرة التي أحيتها بالسعيدية، موجهة رسالة شكر لجماهيرها الذين أتوا من أماكن بعيدة لمتابعتها.


وشدّدت اعتابو، على أنها جد مولعة بفن “الركادة”، حيث قالت “كنموت على الركادة بزاف”، كما أعلنت عن جديدها الفني.

يشار إلى أن فعاليات النسخة التاسعة عشرة لـ “مهرجان الشواطئ”،  انطلقت بكورنيش السعيدية مساء يوم الثلاثاء  الماضي، بحفل موسيقي على إيقاعات مغربية ومغاربية حظي بإقبال كبير من سكان وزوار المدينة الساحلية.

وعلى امتداد أربع ساعات، استمتع جمهور الوجهة السياحية الأشهر في المنطقة الشرقية بأغان مغربية ومغاربية وإيقاعات من التراث الشعبي بالمنطقة لا سيما الركادة، قدمها الفنان المغربي موس ماهر.

وقد أدى الفنان موس ماهر، واسمه الحقيقي مصطفى المهراو ي، كوكتيلا موسيقيا متنوعا من ربرتواره الفني ، الذي حظي بتفاعل كبير من جمهور المهرجان الذي تنظمه ” اتصالات المغرب” في عدد من شواطئ المملكة .

ومساء أمس الأربعاء كان جمهور السعيدية على موعد مع الفنان محمد نوميديا، ابن مدينة الحسيمة الذي أمتع الجمهور بمجموعة من الأغاني الريفية من ربرتواره الخاص .

وقال الفنان محمد نوميديا في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا الحفل الموسيقي يعتبر فرصة للقاء جمهوره في مدينة السعيدية، مشيرا إلى أن أغانيه تتناول عدة مواضيع منها علاقة الإنسان بوطنه، والأم والهجرة وغيرها.

كما يشتمل برنامج الأمسيات الفنية للمهرجان، الذي يحتضنه كورنيش “اللؤلؤة الزرقاء”، عدة حفلات منها تلك التي ستحييها أوركسترا بركاني (17 غشت)، ومهدي مزين (18 غشت)، ونجاة اعتابو (19 غشت)، وقادر الجابوني (20 غشت)، وسعيدة شرف (21 غشت)، إلى جانب فرق موسيقية محلية.

وتعرف النسخة 19 من “مهرجان الشواطئ”، التي انطلقت يوم الجمعة الماضي بمدينة المضيق، مشاركة أكثر من 200 فنان، منهم نجوم مغاربة وأجانب ، حيث سيقدم المهرجان أكثر من 110 حفلة موسيقية متنوعة تستجيب لأذواق مختلف فئات مرتادي الشواطئ .

فمن 14 يوليوز إلى 21 غشت تعيش شواطئ كل من المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور تجربة موسيقية فريدة من نوعها، ستقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين.

وتشتمل الحفلات المنظمة على عدة ألوان موسيقية، مثل “الهيب هوب” و”الراب” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”، وغيرها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى