مشاهير

نادين نسيب نجيم تنفي تعرضها لاعتداء

نفت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم الأخبار المنتشرة في الساعات الأخيرة، حول تعرضها لمحاولة اعتداء من شخص مجهول الهوية في منطقة “فاريا” في أعالي قضاء كسروان.

ونشرت نجيم الشائعة عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت عليها: “حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا بي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق”.


وكان الخبر المنتشر قد تضمن أيضًا، أن الفنانة اللبنانية شُوهدت وهي تبكي من الخوف والوجع، كما بدت علامات الذعر واضحة على وجهها، وزعم أنها كانت متواجدة أمام الشاليه الخاص بها، فتم نقلها إلى أحد المستشفيات بسبب نوبة الذعر التي تعرضت لها.

وتأتي هذه الشائعة بعد أيام قليلة من قيام “نجيم” بمهاجمة مواطنها شربل الأسمر، صاحب حساب “شربليتا”، بعدما اتهمته بفبركة خبر يتعلق بقضية خلافية بينها وبين زوجها السابق هادي الأسمر.

وكان “شربل” قد زعم عبر حسابه “شربليتا”، في (X – تويتر سابقًا) أن “نجيم” توجهت إلى المحكمة، أمس الجمعة، بصفة مدّعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ”المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي”.

كما اتهم “نجيم” بأنها “شنت على زوجها حربًا عبر حساباتها الخاصة، ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علنًا”.

وتابع شربل: “أما هو (هادي الأسمر)، فقد التزم الصمت، وطلب من نادين نسيب نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا”.

واختتم حديثه: “هذا ما يفسّر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام”.

ونقلت “نجيم” ما دوّنه “شربل” حول قضيتها مع طليقها، عبر حسابها على إنستغرام، وردت عليه بغضب: “صلّح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مُدَّعي على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس”.

وهددته بالقول: “روح انضب بقى أنت ويلي عم يدفعولك، واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة أحسنلك، سكتت كتير ما رح أسكت بقى عن حقي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى