مشاهير

نادية العروسي تُغني “علاش يضلموك” -صورة

تستعد الفنانة، نادية العروسي للإفراج عن عملها الغنائي الجديد وذلك مساء اليوم الجمعة، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واختارت العروسي أداء اللون الشعبي في هذا العمل الجديد، الذي أطلقت عليه عنوان “علاش يضلموك”، حسب ما أعلنت عنه عبر أحدث منشور لها بحسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات أنستغرام، حيث تقاسمت البوستر الخاص بجديدها، أرفقته بتعليق تضمن موعد تنزيله، قائلة “احبابي انتظروني فعمل شعبي مميز نهار الجمعة 18:00 مساء فكونوا في الموعد غتكون شيحاجة نايضة ديال بصاح”.


يذكر أن أحدث عمل غنائي للفنانة نادية العروسي كان عبارة عن كوفر  أغنية  “واعرا”،  التي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب قبل حوالي الشهر، عبر قناتها على اليوتيوب.

يذكر أن العروسي  كانت قد أثارت الفترة الماضية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي  بسبب ارتدائها لقلادة عل شكل صليب، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت الفنانة نادية العروسي تعتنق الديانة المسيحية أم أقدمت على  تغيير ديانتها إلى المسيحية.

وجدير بالذكر أن موقع “سيت أنفو”  كان قد أجرى حينها اتصالا هاتفيا بالفنانة المغربية، التي صرحت لموقعنا أنها “مسلمة حتى النخاع”، كاشفة كواليس الصورة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

وصرحت العروسي أنها كانت قد تفاجأت بقرار فريق العمل بتصوير الفيديو كليب الخاص بالكوفر، الذي كانوا قد اتفقوا سابقا على تنزيله على طريقة “الآرت وورك”، وذلك تمهيدا لعملها الغنائي الجديد.

وتابعت أنه بين ليلة وضحاها ارتأى فريق العمل تصوير الكليب الخاص بكوفر “واعرا” وهو الأمر الذي رحبت به، مبرزة أنها قد حرصت عقبها على المرور سريعا لأحد الأسواق الكبرى، من أجل اقتناء الملابس الخاصة باللوك، الذي ستطل به من خلال هذا العمل، والذي يتماشى مع ستيل “الراي” والأغاني الشبابية، وذلك بمساعدة فريق العمل.

وكشفت نادية العروسي أنه بعد اختيار ملابسها عرجت على المكان الخاص بالأكسسوارات، لإحدى العلامات المنتشرة بجميع مراكز التسوق الكبرى بالمغرب، ليقع اختيارها على سلسلة كبيرة الجحم ،  ومن ضمن الأشكال الدارجة هذا الموسم بقوة، لتتشاور مع إحدى المسؤولات عن الزبائن وإرشادهن، عما إذا كان الأكسسوار الذي اختارته يتناسق مع ستيل الملابس الشبابية التي اختارتها من أجل التصوير، وهو الأمر الذي نفته البائعة  مبرزة أن اختيارها يتماشى أكثر مع الستيل الكلاسيكي، ناصحة إياها باعتماد الأكسسوار الذي أطلت به، موضحة أن السلسلة كانت تضم عددا من القطع الأخرى ولم تنتبه لا هي ولا فريق العمل لتفاصيلها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى