مشاهير

نادية العروسي تكشف لـ “غالية” جديدها وتشيد بدعم زوجها

أصولها تعود إلى مدينة تازة، نشأت ونمت وسط شغفها الكبير بالفن والغناء، تميزت بصوتها الشجي ولونها الفريد الذي يمزج بين الراي والركادة.

يتابعها على “الإنستغرام” أزيد من 1.7 مليون متابع، وأغانيها تحصد ملايين المشاهدات على قناتها باليوتيوب.


أجرت مجلة “غالية”، لقاء مع الفنانة، نادية العروسي التي كشفت عن أحدث أعمالها الفنية وعن الدور الذي يلعبه زوجها في حياتها.

وأكدت نادية العروسي أنها تستعد حاليا لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “منعطيوهمش فرصة” من نوع الراي، حيث تعاونت فيها مع الكاتب والملحن الجزائري، أمين المغبون، الذي يتميز بسجل ناجح من الأعمال، فيما تولت شركة الإنتاج “الرمضاني فون” بإنتاج الأغنية.

أحداث الأغنية تدور حول قصة حب تطلب فيها الفتاة من حبيبها عدم إعطاء الآخرين فرصة لتفريقهما، مؤكدة على أهمية الحب والبقاء معا.

ومن المقرر طرح الأغنية يوم عيد الأضحى، حسب تصريح العروسي، حيث تأمل أن تحظى بإعجاب الجمهور المغربي، والمميز في هذا العمل أنه سيتم عرضه على القناة الرسمية لشركة “الرمضاني فون”، متمنية أن يحقق نجاحا كبيرا وينال استحسان الجمهور، تقول.

وفي تصريحها لمجلة “غالية”، شكرت العروسي شركة “الرمضاني فون” على فكرة التعاون معها في إنتاج عملين، الأول “راي سونتيمونتال” والثاني ” الركادة”، وذلك بناء على موهبتها الفنية وقدرتها على إتقان مختلف الألوان الغنائية بما في ذلك الراي والركادة.

كما قدمت العروسي الشكر الجزيل لزوجها، الذي تعتبره أول مساند وداعم لها في مسيرتها الفنية، حيث دائما ما تجده إلى جانبها في تحقيق أحلامها.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى