مشاهير

ميريام فارس ترد على المشككين في أرقام أغنيتها “قومي”

تصدّر هاشتاغ “ميريام فارس في موناكو” تطبيق “تويتر” لبنان، وذلك بعد إحياء ميريام لحفلها في إمارة موناكو في فرنسا يوم 11 أغسطس.

ميريام فارس تحدثت في كلمة لها أمام الجمهور عن أنها في فيلمها الوثائقي الذي عرض على “نتفليكس” لم تتطرق إلى أنها قدمت أغنية “قومي” لنفسها، وقالت “قطع عليّ 4 سنوات كانوا كتير صعبين انوجعت وتألمت وحزنت وبكيت بوقتها عملت أغنية “غدارة يا دنيا”.

وتابعت “بالوثائقي لم اخبر أنني قدمت أغنية “قومي” لكي أقوم وأوقف وأرقص ما تخايلت لما بدي أوقف وأرقص رح يوقفوا كل صبايا الوطن العربي معي ويرقصوا، ولم أتخايل أبدًا و لم أحلم أن أوقف العالم كلّه وترقص معي 8.4 مليار مشاهد على تيك توك فقط الرقم الذي حققته أغنية “قومي”.

وردّت ميريام على من سخر من الرقم الذي حققته وبأنها حصلت الأغنية على مشاهدات أكثر من عدد سكان الأرض: “ما زعلت منهم لأنه أنا ما صدقت ولما شفت على صفحة تيك توك الأرقام صرت أبكي وأضحك بنفس الوقت وأن أغنية خليجية غنتها بنت لبنانية لفت العالم كله”.

وبعد جدل وصفها بأنها وصلت للعالمية كانت ميريام فارس ردّت في لقاء سابق لها مع “ET بالعربي”، قائلة: “ليش لأ .. ليه بدنا نضل عم نستصغر حالنا ليش بدنا نضل ماعنا ثقة بحالنا”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى