مشاهير

ميرهان حسين تصدم الجميع بقرار اعتزالها -صورة

أثارت الفنانة المصرية ميرهان حسين جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلان قرار اعتزالها المفاجئ، الذي أرجعته إلى عدم التقدير.

واختارت ميرهان خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل إبلاغ متابعيها وزملائها بقرار اعتزالها وتوضيح أسبابه.


أحلام الزعيمي تخطف لقب “جورجينا المغرب”

وجاء في ستوري الفنانة المصرية الشابة ” إجازة مفتوحة من الـسوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

ثم عادت في ستوري لاحقة مضيفة “لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام”.

وأضافت “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل”.

وكانت ميرهان قد عادت بتدوينة طويلة كشفت من خلالها أنها قد قدمت مجموعة من الأدوار التي لا تتفق مع إمكانياتها الفنية، مبرزة انها قد برعت في تقليد العديد من الفنانات بالمكياج الذي تتقنه بنفسها من دون أي مساعدة وحصولها على العديد من ورش التمثيل، إضافة إلى امتلاكها صوتا جيدا في الغناء، موضحة أنها باتت لا تستطيع الحياة في وسط تحكمه المصالح وتسليط الأضواء على الزواج والطلاق من دون أن ينتبه أحد للمواهب.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان عبارة عن مسلسل “مشوار الونش” من بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي وآخرون.

وجدير بالذكر أن ميرهان كانت قد شاركت مؤخرا في مسرحية “الليلة الكبيرة”، التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو العمل المسرحي الذي شاركت فيه إلى جانب كل  من نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة وآخرون.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par ArabWood (@arabwoodtv)



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى