مشاهير

موقف محرج للنجم هاري ستايلز بعد تمزق سرواله خلال حفله الأخير

تعرض النجم البريطاني هاري ستايلز لموقف محرج، وذلك بسبب تمزق سرواله على خشبة المسرح، أثناء إحياء حفله بلوس أنجلوس الأمريكية، مساء يوم الخميس المنصرم.

ووقع الحادث المحرج عندما كان المغني البالغ من العمر 28 عاما يؤدي أغنيته “Music for a Sushi”، ليجثو على ركبتيه عند حافة المنصة، ليفاجأ بتمزق سرواله الجلدي، أمام الحضور، الذين كان من ضمنهم النجمة الأمريكية جينفر أنيستون، التي اعترف هاري في مقابلة له عام 2020  بكونه كان معجبا بنجمة مسلسل “الأصدقاء” الشهير.


وبعدما أدرك هاري العضو السابق لمجموعة “One Direction” أمر تمزق سرواله، نهض من مكانه وغطى المنطقة الممزقة بيده، قبل أن يسرع إلى الكواليس، حيث وجد علما للمثليين ربطه حول خصره وأكمل الحفل.

جدير بالذكر أن النجم البريطاني هاري ستايلز ينافس على جائزة ال”بريت أووردز” لعام 2023.

من جهة أخرى، ستصبح مسيرة “هاري ستايلز” مادة دراسية رسمية في جامعة ولاية تكساس في سان ماركوس، انطلاقا من ربيع 2023، إذ سيقوم الأستاذ المساعد للتاريخ الرقمي الدكتور “لوي دين فالنسيا”، بتدريس الدورة بعنوان “هاري ستايلز وطائفة المشاهير: الهوية والإنترنت وثقافة البوب الأوروبية”.

وستركز دورة الكلية الفخرية على موسيقى العضو السابق لمجموعة ” One Direction “، إلى جانب التطور الثقافي والسياسي للمشاهير المعاصرين فيما يتعلق بمسائل النوع والعرق والطبقة والأمة والعولمة والإعلام والأزياء، ثقافة المعجبين وثقافة الإنترنت والنزعة الاستهلاكية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى