مشاهير

مهدي مزين يروج لـ “Mtitti” صيف 2023

زف الفنان المغربي، مهدي مزين خبرا سارا لجمهوره المتعطش دائما لأغانيه، بعد إعلانه عن موعد طرح أغنية جديدة اليوم الجمعة 4 غشت 2023.

وكشف مزين من خلال بوستر الأغنية، الذي شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، عن العنوان الذي اختاره لعمله الفني، وهو “Mtitti”.


وعلق مزين على “البوستر” قائلا: “أنا متشوق لأشارك معكم متابعيني الأعزاء أغنيتي الجديدة، التي أتمنى أن تجعلكم سعداء وتمدكم بالطاقة الإيجابية”، مشيرا إلى موعد طرحها، وهو اليوم الجمعة 4 غشت.

وفي سياق آخر، أعرب الملحن، مهدي مزين وكاتب الكلمات، محمد المغربي، عن سعادتهما الكبيرة بالتعاون الأخير الذي جمعهما مع النجم المغربي، سعد لمجرد، في أغنيته الأخيرة “قولي متى”.

وشارك مزين مقطع من الأغنية التي جمعت لمجرد بالنجمة الهندية، شريا غوشال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه: “تعاون جديد عالمي مع العالمي سعد لمجرد وصوت الهند شريا غوشال، في أغنية من كلمات محمد المغربي، توزيع طارق الحجيلي ومدارا، ألحاني”.

ومن جهته، أبدى محمد المغربي هو الآخر، فرحته بهذا التعاون، وتقاسم تدوينة عبر حسابه على المنصة ذاتها، جاء فيها: “قولي متى عمل جديد مع الفنان العالمي سعد لمجرد والمغنية الهندية صاحبة الصوت الخرافي شريا غوشال كما شاركت في الفيديو كليب الممثلة المشهورة جينيفر وينغت”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى