مشاهير

مهدي بن عطية يصدم الجمهور بهذا الخبر الحزين

فوجئ جمهور الدولي المغربي، المهدي بنعطية بإعلان خبر اعتزاله لعب كرة القدم بصفة نهائية.

وشارك العميد السابق للمنتخب الوطني المغربي، تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشف عبرها تفاصيل إنهائه لمسيرته الكروية.


وكتب بنعطية في رسالته: “منذ صغري كان لدي حلم واحد فقط، أن أصبح لاعب كرة قدم محترفا.. لتحقيق ذلك، كان علي أن أعمل بجد، وتقديم التضحيات؛ ولكن، قبل كل شيء، تحديد أهداف جديدة في كل مرحلة من مراحل حياتي المهنية”.

وتابع: “الحمد لله، لقد كان من حسن حظي أن أصبحت لاعب كرة قدم محترفا؛ لكن، كما يقولون في هذه المهنة، فإن الجزء الأصعب ليس توقيع عقدك الأول ولكن الاستمرار مع مرور الوقت”.

وأضاف: “بعد أكثر من 15 عامًا من العمل الجاد والمخلص لكرة القدم، بعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي، لهذا السبب أريد أن أشيد بجميع الأندية التي شاركت فيها: أولمبيك مارسيليا، لوريان، تورز، كليرمون فوت، أودينيزي، روما، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس، الدحيل، كاراغومروك”.

وأتمم: “لقد سمحت لي هذه الرياضة أيضًا بالدفاع عن بلدي المغرب وتمثيله، الذي عشت معه لحظات لا تُنسى، كأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص”.

واختتم تدوينته قائلا: “أخيرًا، في النهاية، أود أن أشكر جميع الذين دعموني طوال هذا الوقت، والديّ وزوجتي وأولادي ووكيلي وأصدقائي المقربين وأنتم الذين تبعتموني، يقولون إن نهاية شيء ما هي دائمًا بداية شيء آخر.. لذلك أقول لكم أراكم قريبا، دائمًا كمبدأ توجهي بالعمل والشغف”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى