فيديومشاهير

من مهرجان مراكش.. إلهام شاهين تردّ على هجوم مي العيدان وهند صبري تصرح “أحب الجرأة”- فيديو

سادت البدل المتنوعة على السجادة الحمراء، في اليوم الثاني من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، حيث أطلت الممثلة المصرية الكبيرة إلهام شاهين بالقفطان المغربي، والنجمة التونسية هند صبري بفستان مخملي، إلى جانب نخبة من أبرز الفنانات المغربيات.

وعن أول تجربة لها مع المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، قالت هند صبري عن جرأتها في تقديم عمل جديد بنفس المعايير، بعد إسناد ‘الدغيدي’ فرصة الظهور لها من خلال مذكرات مراهقة، الذي كان سببا في انتشارها، وقالت إنها لا تمانع من تقديم أدوار جريئة، لكنها في الوقت عينه ترفض فكرة الإغراء،حيث أصبحت تضع لنفسها قواعد، خصوصا بعد تقدمها في السن.


وقالت الفنانة المصرية، إلهام شاهين في تصريحاتها “لغالية”، يجب أن نتقبل غيرنا لنعيش في سلام، ردّا على منتقديها وآخرهم الإعلامية “مي العيدان”، التي انتقدتها وإطلالتها بمهرجان القاهرة في دورته الحالية.

بمناسبة دورته الـ18، يسلط “المهرجان الدولي للفيلم بمراكش الضوء على 98 شريطا شريطا من 34 بلدا، موزعة على عدة فقرات”: المسابقة الرسمية”،”السهرات المسائية”،”تكريم السينما الاسترالية”،”العروض الخاصة”،”القارة11″،”بانوراما السينما المغربية”، “الجمهور الناشئ”،”عروض جامع الفنا”،”عروض الوصف  السمعي ” ، و فقرة”التكريم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى