آخر الأخبارمشاهير

من كوريا.. المؤثرة نادية تتحدث عن زواجها بكوري/ ابنتها/ وتصرح: “ممنوع عليك دافع على راسك فكوريا” -فيديو

في حديثها مع مجلة “غالية”، تروي “نادية”، اليوتوبر المغربية البالغة من العمر 33 سنة، قصتها المميزة مع زوجها الكوري “يونس” وابنتهما “أريم”.

وأكدت “نادية” في تصريحاتها أنها تعرفت على زوجها خلال زيارة سياحية لكوريا في عام 2015، حيث كانت تبحث عن فرص عمل، لكنها لم تتمكن من العثور على ما يناسبها، حيث قررت العودة إلى المغرب وفتح مشروع خاص بها، مما جعل زوجها يأتي في عام 2016 لطلب يدها.


ووصفت “نادية” علاقتها بزوجها بغير الرومانسية بقدر ما هي قصة عادية انتهت بالزواج في 2018، وتوجت بقدوم ابنتهم “أريم” في 2020.

كما تحدثت “نادية” عن دخولها عالم السوشيال ميديا، حيث لم تكن تتوقع الشهرة التي باتت تتمتع بها اليوم، مشيرة إلى أن بداياتها كانت بإعجابها في الماكياج ومشاركة ذلك مع صديقاتها وعائلتها، مما دفعها لإنشاء قناة على “يوتيوب” وفتح صفحة على إنستغرام ” حيث شقت طريقها تدريجيا نحو الشهرة.

وأشارت إلى أن زوجها يحب كل ما يتعلق بالمغرب، بدءا من التنوع الثقافي وصولا إلى الأطباق المغربية، مثل الطاجين باللحم والبرقوق، نظرا لتشابهه مع الأكل الكوري الذي يمزج النكهات بين الحلو والمالح.

وعن ابنتها “أريم”، أكدت نادية أنها غيرت الكثير في حياتها، حيث أصبحت أكثر تفهما وصبرا، وتعلمت أهمية إعطاء الفرص للآخرين، الأمر الذي لم تكن تقوم به سابقا.

مزيدا من التفاصيل تجدونها في الفيديو أسفله:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




فيصل عزيزي يقطر الشمع على هاشم البسطاوي والأخير يرد

زر الذهاب إلى الأعلى