مشاهير

من قلب “Art du caftan”.. لطيفة رأفت تطلق “من إمتى”

اختارت المطربة المغربية، لطيفة رأفت حفلها بتظاهرة “Art du caftan”، لطرح أحدث أعمالها الغنائية، بالتزامن مع طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعاملت “الديفا” لطيفة رأفت في العمل الذي اختارت له عنوان “من إمتى”، مع كاتب الكلمات، سمير الموجاري، وأشرف على التلحين والتوزيع، رشيد محمد علي.

وفي سياق آخر، اشتعلت “حرب” التصريحات بين المطربة، لطيفة رأفت والفنانة، سعيدة شرف، بعد إعلان الأخيرة أن جميع الفنانين المشاركين في تظاهرة “Art du caftan”، السنوية، يحيون الحفل بالمجان وبدون مقابل.

وشاركت سعيدة شرف تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تؤكد عبرها أن جميع المشاركين، سواء في هذه الدورة أو في سابقاتها لم يتلقوا أي مبلغ مقابل إحيائهم للحفل.

وكتبت: “أنا عارفة أنه حتى فنان ما غادي يبان أنه كايشارك فالمهرجان فابور، وما غاديش نتفاجئ أنه إدارة المهرجان وبعد مناقشات ولتلميع الصورة تخرج وتنكر أنه الفنانين كايشاركوا فالدورات بالمجان ومع ذلك جيبو شي نسخة من شيك أو أي دليل أنكم خلصتو ليهم شي فنان وما تقولوش خلصناكم كاش حيت ضروري غادي تحتاجوا نسخ شيكات من أجل الادلاء بها لإدارة الضرائب”.

وأضافت: “ولي كذبني مزال محادثات من 2019، وحتى لي زاد كذبني يسول إلهام رزوق، والناس لي تقدر تكذب على الميت ماشي على الحي، تحياتي واحترامي لكل المشاركين وشكرا للسيد عصام والسيدة صفاء على حسن معاملتكم”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى