مشاهير

من قلب أمريكا.. مغربية تخطف لقب ملكة جمال العرب

حصدت المغربية الأمريكية، مروة لحلو، لقب ملكة جمال العرب بولاية أريزونا، في حفل ضخم عرف حضور ألمع النجوم العرب وعدد من المشاهير ورجال الأعمال والمنتجين العالميين والشخصيات البارزة بأمريكا.

وتعد مروة لحلو أول مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في مسابقة مصرحة ومعترف بها دوليا، لترفع بذلك علم بلدها الأم خلفا للعراقية، إيا آغا وتوسم سفيرة للمرأة والثقافة العربية بربوع المعمور.

الحفل من تنظيم وإشراف المنظمة العربية الأمريكية، برئاسة المخرج والمنتج العالمي، أشرف الجمل الذي يسعى من خلال التظاهرة السنوية إلى تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية و تسويق التقاليد والأصول والثقافات العربية بشكل لائق ومحترم.

وجاء تفوق مروة لحلو بإجماع لجنة الحكم بعد مجموعة من المراحل والتقييمات لجمال وثقافة ومسار المتسابقات المهني والدراسي والاجتماعي متوقفة على الفلسطينية، جوانا رامونيا الوصيفة الأولى واللبنانية ماريا باسل الوصيفة الثانية.

وبرزت لحلو بإطلالتها بالقفطان المغربي أولا ممثلة الزي المغربي الأصيل وكان من توقيع المصممة، Mounia ramsis by sahar و بعدها الفستان الأكثر من رائع لحظة التتويج للمصمم اللبناني العالمي، Adnan Shabib haute couture.

ومن المتوقع عودة مروة لحلو إلى المغرب الأسبوع القادم، لتبدأ في نشر رسالتها كسفيرة جديدة على مدار السنة القادمة، في مجموعة من المحافل والمناسبات بمختلف الدول.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى