مشاهير

من حفل زفافه.. مريم الأبيض ووالدة سعد لمجرد حديث منصات التواصل

أشعلت صورة جمعت بين النجمة القديرة، نزهة الركراكي ومصممة المجوهرات العالمية، مريم الأبيض من حفل زفاف النجم المغربي، مريم الأبيض.

وظهرت والدة لمجرد وصديقته المقربة في صورة شاركتها الأخيرة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علقت عليها قائلة: “مع جميلتي لالة نُزهة الركراكي الغزالة”.

وأضافت: “أم العريس”، مع وسم يحمل إسم “سعد غيثة”.


وفي سياق متصل، يستعد النجم المغربي، سعد لمجرد في الأيام القادمة، لمشاركة صور من حفل زفافه الذي أقيم أمس الثلاثاء، بأحد أضخم فنادق مدينة باريس الفرنسية.

مصدر موثوق كشف حصريا لمجلة “غالية”، أن لمجرد ينوي مفاجأة جمهوره بصور من عقد قرانه، وكانت هذه الخطوة وراء اتخاذه قرار منع الحاضرين من تصوير هذه المناسبة الخاصة ونشر صوره رفقة زوجته.

من جهة أخرى، شاركت مصممة الأكسسوارات الشهيرة، مريم الأبيض، أمس الثلاثاء، مجموعة صور لها من حفل زفاف الفنان المغربي، سعد لمجرد وحبيبته غيثة العلاكي.

وظهرت “Mimi le blanc” في أولى الصور بـ “تكشيطة” ترابية اللون مرصعة بالأحجار، فيما اختارت في الزي الثاني ارتداء “تكشيطة” عصرية باللون الأسود.

واستطاعت الصجيقة المقربة من “المعلم”، خطف انتباه محبيها إليها، حيث أشادوا باختياراتها في ليلة زفاف لمجرد، الذي حرص على عدم تسريب أي صورة تخص احتفاله بجانب حبيبته.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى