مشاهير

من جديد.. عمرو دياب يثير الجدل وهذه المرة بثمن ساعته!!

في إطار الدعاية الخاصة بألبومه الجديد “يا أنا يا لأ”، نشر النجم المصري، عمرو دياب، البوسطر الرسمي لجديده الفني، والذي سيطرح في الأيام القليلة المقبلة.

واللافت في الأمر، هو ظهور عمرو دياب بساعة ثمينة من توقيع دار Patek Philippe، وهي مصنوعة من الذهب من عيار 18 بلون Rose Gold وتحتوي على 35 ماسة صغيرة، وذراعها من جلد التمساح.


ويصل سعر ساعة عمرو دياب إلى 110 ألف دولارا أمريكي، الأمر الذي خلق ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

في سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية أن الأيام القليلة الماضية شهدت خلاف كبير بين “الثنائي”، انفصلا على إثره بشكل تام عن بعضهما البعض، بل وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني وقتها أن تغادر شقته في فندق “الفور سيزون” في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشارت المصادر إلى الانفصال تم بعدما طلبت دينا الشربيني من عمرو دياب أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

وتابعوا أن “دينا الشربيني ترى أنها ضحت كثيرا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرا، بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى”.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني حتى لحظة كتابة هذه الشطور ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

يشار إلى أن عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلاتها التلفزيونية “زي الشمس” و”لعبة النسيان”، اللذان عرضت في رمضان 2019 و2020.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى