مشاهير

من جديد.. حلا الترك تصدم والدتها بهذا التصرف

تستمر الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك في تجاهل والدتها، التي تحرص دائما على تهنئتها عقب كل نجاح تحققه، وكذا في جميع مناسباتها الخاصة، غير أنها دائما ما تحرجها.

واحتفلت حلا الترك بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق 15 ماي من كل سنة، وحرصت على مشاركة تهاني العديد من متابعيها وعائلتها عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام”، في حين تجاهلت الرد على تهنئة والدتها.

ومن بين التهاني التي قامت حلا الترك بمشاركتها هي تهنئة والدها محمد الترك لها بهذه المناسبة، الذي كتب عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أميرتي الصغيرة لا تستغربي أنني أناديكي لحد اللحظة بأميرتي الصغيرة، لأنك مهما كبرتي في السن ستبقين ابنتي الصغيرة المدللة كل عام وأنتي بألف خير ويارب يوفقك ويأخذ من عمري ويعطيكي”.

يذكر أن منى السابر نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لابنتها حلا الترك في مرحلة الطفولة وعلّقت عليها قائلة: “كل عام وأنتي بخير حلا يا أول فرحة بحياتي وأحلى يوم يا روح الماما أنتي..أتمنى كنت احتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 15/5 أنا فخورة فيج ناجحه وقوية أحبك”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي منى السابر مع الصورة، وتمنوا أن تكون علاقة الأم بابنتها بأفضل أحوالها عما قريب.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى