مشاهير

من جديد.. تجاهل القنوات يُخرج سعيد الناصري عن صمته

تطرق الفنان الكوميدي، سعيد الناصيري، مرة أخرى، لموضوع تجاهله من قبل القنوات العمومية، خلال ندوة أقامها بخصوص عرضه الأخير الذي حمل عنوان “واش هنا هما حنا”.

وكشف الناصيري خلال الحدث السالف ذكره، أنه مازال منبوذا من طرف القنوات العمومية، ولحد اليوم لا يعرف سبب هذا التجاهل، وصرح قائلا: “ربي مكيسد باب تا كيحل بيبان”.


وأعلن الكوميدي المغربي أن مداخيل هذا العرض ستخصص للجمعيات الخيرية، وسيتطرق لموضوع أطفال الشوارع والمعاناة التي يعيشونها في الأزقة.

وفي سياق آخر، انتهى الفنان والمخرج المغربي، سعيد الناصري من تصوير مشاهد فيلمه الجديد، بمدينة الدار البيضاء، والذي يجمع ثلة من ألمع النجوم المغاربة، على رأسهم نجم الشاشة الكبيرة، رفيق بوبكر.

وحلت مجلة “غالية” قبل أشهر، بمكان تصوير بعض مشاهد الفيلم، والتقت بطل العمل، سعيد الناصيري الذي كشف أنه لم يستقر بعد على العنوان الأخير العمل، وأكد أنه وفريق العمل حائرين بين عنوان “البانضية” وبين “كبرها تصغار”.

وقال الناصيري في هذا الصدد: “الفيلم عندو في الحقيقة جوج الأسماء، الإسم الأول لي هو نايضة، والاسم الثاني لي هو كبرها تصغار، أحيانا الإنسان تايتزير تايتقلق لواحد الدرجة حتى تاينفاجر، وهادشي لي وقع”.

وأضاف المتحدث ذاته: “تنتكلموا على واحد الحي هو كاريان الرحامنة، المتواجد فسيدي مومن، ولي أما زرته شخصيا، وكاين فيه العائلة والأصدقاء ساكنين تما، فشفت الظروف لي عايشين فيها، ظروف صعبة، والوليدات تايعانيوا من التهميش”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى