مشاهير

من جديد.. ابتسام بطمة تنشر تدوينة مؤثرة عن شقيقتها دنيا -صورة

عبرت “المودل” المغربية، ابتسام بطمة، من جديد عن حزنها، بسبب اعتقال شقيقتها، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، وذلك من خلال تدوينة، نشرتها على خاصية القصص القصيرة، بحسابها الشخصي على “الانستغرام”.


وكتبت بطمة، “فالوقت لي كلشي ناعس حنا عينينا مكيشنفوش من الدموع، ياربي تاخد الحق فالظالم ياربي تاخد الحق، حسبي الله ونعم الوكيل، ياربي وهاد الأيام تاخذ الحق في الظالمين”.

جدير بالذكر، أن إيمان بطمة، الشقيقة الصغرى لدنيا، ووالدتها ليلى أطاسي، حريصتان بدورهما، على نشر تدوينات، يعبران من خلالها، عن حزنهما، بسبب اعتقال دنيا بطمة.

وفي سياق آخر، نشرت ابتسام بطمة، تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة، اعتذرت من خلالها عن عدم حضورها لإحدى المناسبات بمدينة طنجة، والتي كانت من المقرر أن تحضر لها رفقة شقيقتها دنيا بطمة لولا اعتقالها.

وتضمنت التدوينة ما يلي: “‏صباح الخير متابعين ديالي بغيت نشكركم ونشكر كاع الناس لي مضامنين مع دنيا واحد واحد وشكرا على دعواتكم الله يجازيكم بخير هذا من طيب اصلكم الله يسهل عليكم واحد واحد ويوقف معاكم الله يفرج على دنيا ويأخذ حقها ياربي اليوم عندي خدمة مع مايا ايفنت المفروض كنت غنكون انا ودنيا لكن كتاب المكتاب مريضه مقدراش نحضر وبلا بيها لكن هي كان طلبها كملي فخدمتك ابتسام كاين الله هدو التزامات مع الناس تيقو بيا زدت مرضت ومرضت عرفتي احساس انك معندكش الجهد وكتحس بالسخفه ..”.

وتابعت: “الحمد لله على كل حال الناس طنجة كنت باغا نتلاقاكم لكن غنبقى غير نبكي نتوما فاهميني جيت هاد صباح صورت ليسطوند ورجعت لكازا دغيا سمحو ليا نعوضوها ليكم كنبغيكم بزاف ومتنساوش دنيا المرضية من دعواتكم يا أحسن حاجة ربحنا من هاد سوشل ميديا “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى