مشاهير

من الرسائل التوعوية إلى التعاون مع أشهر الماركات التجميلية.. غزل بنربيعة نحو القمة

تمكنت المؤثرة المغربية، غزل بنربيعة، من وضع بصمتها الخاصة في عالم “السوشيل ميديا”، كما تمكنت من جذب عدد هائل من المتتبعين في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعية.

وحازت المؤثرة غزل بنربيعة ghazal_benrabia، على متابعة أزيد من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة “تيك توك”، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون ” لايك” ومئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وتقريبا مليون متابع على الانستغرام، كل ذلك بفضل المحتوى الذي تقدمه وتفاعلها اليومي مع متابعيها.

واختارت غزل بنربيعة أن تتقاسم مع متتبعاتها على “التيك توك” وانستغرام، مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجمال، والموضة، وأسلوب العيش أيضا.

أسلوب غزل بنربيعة في إيصال المعلومة ونشر فيديوهات مفعمة بالحيوية والنشاط بطريقتها العفوية والتلقائية، جعلها تفوز بمحبة جمهورها من مختلف مدن المملكة.

وبهذا الخصوص أكدت غزل بنربيعة، في تصريح لها، أن دخول عالم “التيك التوك” و”السوشل ميديا”، بصفة عامة لم يكن بهدف الربح المادي، أو رفع عدد المتابعين، بقدر ماكان هدفها أن تمرر رسائل توعوية، ونصائح تفيد متابعينها سواء في الحياة المهنية أو الحياة الخاصة.

يشار إلى أن غزل بنربيعة، اختارت أن تشارك أيضا، حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بهدف التقرب أكثر من متابعيها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى