مشاهير

من أجل خلق البوز.. أبو جاد وسارة طليقته “شوهو بعضهم” على طريقة أسماء بيوتي – صورة

مازال مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، يستخدمون حياتهم الشخصية من أجل “البوز”، حتى وإن كانت على حساب سمعتهم وخصوصية أطفالهم، فبعد الضجة الكبيرة الذي خلقها الفنان أنس الباز وزوجته بخبر طلاقهما ومشاكلهما الشخصية، عاد الثنائي “أبو جاد” لخلق “البوز” عن طريق فضح أسرارهما الخاصة.

ونشر عبد الله أبو جاد، طليق سارة أبو جاد قبل أيام، منشورا على حسابه بموقع “انتسغرام” كشف من خلاله – حسب قوله- عن نزاعه مع طليقته بسب منعها له رؤية إبنه، وقال إنه ” إختار نشر هذا الموضوع في الستوري بعدما طرق جميع الأبواب من أجل رؤية إبنه.. وأن إبنه بعيد عن مشاكل الكبار..”.


وبالرغم من أن سارة أبو جاد تمتنع دائما عن الرد على اتهامات طليقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنها تختار إيصال رسالتها عبر جساب صديقتها، التي كشفت للمتابعين، “كذب” عبد الله، وقالت إنه لم يطلب رؤية إبنه منذ أكثر من شهر، وأنه إختار “أن “يفضح” طليقته في نفس الوقت الذي طُلب منها إخلاء المنزل الذي تعيش فيه رفقة إبنها…”.

ولم تنتهي فضائح “أبو جاد” عند هاد الحد، بل استمرت الاتهامات بين عبد الله وصديقة طليقته، أمام ملايين المغاربة، الذين يتابعون فضائح الفنانين ومشاهير الويب المغربي بإهتمام كبير، ويساهمون في شهرتهم وربحهم المادي بطريقة غير مباشرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى