مشاهير

منع كاني ويست من المشاركة في حفل توزيع جوائز “جرامي” بسبب منشوراته العنصرية

أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، منع مغني الراب، كاني ويست من الأداء في حفل توزيع جوائز “جرامي Grammy”، الشهر المقبل بسبب منشوراته العنصرية وسلوكه غير المتزن على السوشيال ميديا.

قرار الأكاديمية، الذي أكدته وسائل الإعلام العالمية، جاء بعد يوم واحد من حظر كاني ويست من “إنستغرام” لمدة 24 ساعة، حيث قالت شركة “ميتا” إن المحتوى الموجود على حساب كاني ويست، ينتهك سياساتها بشأن “خطاب الكراهية والمضايقات والعنصرية”، وذلك في أعقاب استخدامه تعليقات مسيئة ضد تريفور نواه، الممثل الكوميدي ومقدم برنامج “دايلي شو Daily Show”، بسبب زوجته السابقة كيم كارداشيان.

وأكد فريق كاني ويست التقارير التي أفادت أنه تلقى مكالمة هاتفية ليلة الجمعة، لإبلاغه بحذف كاني من تشكيلة فناني الحفل بسبب “سلوكه عبر الإنترنت”، وفريق كاني ويست لم يتفاجأ بالقرار.

وأعلنت الأكاديمية أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل غناء كاني ويست في حفل الجوائز العالمي محفوفًا بالمخاطر، منها أنه قد يستخدم المسرح لمواصلة مضايقته لبيت ديفيدسون وكيم كارداشيان، أو محاولة الضغط على المشاعر العامة للحصول على حضانة أطفاله، أو يصدر تعليقات عنصرية “غير لائقة” ضد أي من الشخصيات العامة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى