مشاهير

منال بنشليخة الأكثر استماعا على “أنغامي”

عادت الفنانة المغربية، منال بنشليخة للتنافس بقوة في الساحة الفنية بعد إصدارها، الخميس الماضي، لأغنيتها الجديدة “ما خلاو ما قالو”، والتي حققت نجاحا كبيرا على منصة أنغامي وكذا منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتسافر الأغنية إلى أجواء الأعراس التقليدية في تسعينيات القرن الماضي، بفضل صور بصرية وموسيقية تذب الحياة من جديد في ثقافة مغربية لاتزال راسخة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة.


واستلهمت منال بفكرة الأغنية من تجربتها الشخصية، التي جعلتها تدرك أن مشاعر الحب التي تربط بين الزوجين تنتهي دائما بالانتصار، على الرغم من جميع المحاولات التي يمكن أن تزرع الشك فيما بينهما.

وأشرفت بنشليخة، بنفسها على كتابة كلمات الأغنية التي نالت إعجاب المغاربة، خاصة وأنها تعيدنا إلى نوستالجيا الزمن الجميل، بالتعاون مع منير معروف ووبليز باتيس.

فيما صورت مشاهد الفيديو كليب تحت إشراف المخرج، فريد مالكي وإنتاج شركة Bench and Guess Entertainment، فضلا عن الإنتاج التنفيذي لأنيسة جلاب.

جدير بالذكر أن الفنانة، منال بنشليخة شاركت في تنشيط حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا للسيدات المغرب 2022، مساء يوم السبت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي تميز بفقرات متنوعة ألهبت حماس الجماهير الحاضرة. ويعد هذا العرس القاري من أهم الأحداث الكروية التي تعرفها الرياضة النسوية بإفريقيا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى