مشاهير

منافسة شرسة بين الفنانين المغاربة فمن سيتصدر “الطوندونس”؟

تشهد الساحة الفنية المغربية رواجا غير مسبوق، ومنافسة شرسة بين مجموعة من الأصوات المغربية التي قررت طرح أعمالها الغنائية بعد أسابيع من انتهاء شهر رمضان.

وقرر عدد من الفنانين المغاربة خوض غمار التحدي وإصدار أغاني جديدة مغربية عبر قناتهم الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وعلى رأسهم الفنانة المغربية، دنيا بطمة، والنجم، سعد لمجرد، وكوثر براني وآخرون.


واختار مجموعة من الفنانين في بداية الأسبوع الجاري، الترويج لأعمالهم الجديدة التي ستصدر غالبيتها الأسبوع المقبل، وأولهم الفنان ، سعد لمجرد الذي سيطلق كليب أغنيته “أش خبارك” يوم 4 ماي.

وفضلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة أن تكون من الفنانين الأوائل الذين سيصدرون أعمالهم الفنية، وأعلنت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن إطلاق أغنية “زيديني”، يومه السبت.

بدورها، روجت الفنانة، كريمة غيث لأغنيتها الجديدة عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية، والتي تحمل عنوان “واحد”، دون الكشف عن موعد إطلاقها عبر قناتها بـ”اليوتيوب”.

ووعدت خريجة برنامج اكتشاف المواهب”ستار أكاديمي”، ابتسام تسكت جمهورها ومحبيها بكليب جديد تحت عنوان “مين دي”، سيرى النور يوم غد الأحد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى