مشاهير

ممثل مراكش بـ”ستانداب” يكشف سبب غضب رشيد رفيق منه والأجواء في الكواليس -فيديو

على خلفية مشاركته في الموسم الحالي من برنامج  المواهب “ستانداب”، أجرى موقع “سيت أنفو” حوارا مع ممثل مدينة مراكش، معتصم الباسط، الذي تمكن من الوصول إلى دور ربع نهائي البرنامج.

وبروح الدعابة استقبل  معتصم الموقع ومتابعيه، كما تطرق إلى مشاركته بهذه النسخة من برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستانداب”، وهي الرحلة التي انطلقت عقب نجاحه في اجتياز اختبار الكاستينغ ، الذي ضم العديد من المواهب الشابة من مختلف ربوع المملكة.


ووصف ممثل مدينة مراكش مشاركته ببرنامج “ستانداب” بالتجربة الجميلة ، كما تطرق إلى كواليس البرنامج وإلى العلاقة الأخوية التي تجمع بين المنافسين وبين جميع المدربين، لجنة التحكيم وطاقم فريق العمل .

كما أشاد  معتصم الباسط بنزاهة لجنة التحكيم وبالملاحظات البناءة التي تقدمها خلال تقيمها للسكيتشات التي يشارك بها، مشيدا بالفنانة دنيا بوطازوت، عضو لجنة التحكيم،  وبملاحظاتها التي تمده بطاقة إيجابية كبيرة على حد قوله.

أما بخصوص كواليس البرنامج، التي لم تعرض للمشاهد، كشف ممثل مدينة مراكش سوء التفاهم الكبير، الذي أعقب تلفظه بكلام خلال الكاستينغ على سبيل الضحك والسخرية، وهو الكلام الذي علم به المدربون  لاحقا وتم أخذه على محمل الجد،حسب قوله، مبرزا أن رشيد رفيق ، وهو أحد مدربي المواهب المشاركة، قد غضب من كلامه خلال التحاقه بالاكاديمة، وذلك قبل أن يوضح له  أن ذلك الكلام ( والذي لم يفصح عن نوعه) لم يكن نابعا من القلب وإنما كان المغزى منه هو الضحك .

وقد بادر ممثل مدينة مراكش إلى الاعتذار علنا لرشيد رفيق، موضحا أن الأخير قد تفهم ما بدر منه من خطأ وقد صفح عنه.

وفي الختام  تقدم ممثل مدينة مراكش بالشكر لجميع فريق العمل وكل من قدم له يد العون خلال هذه التجربة، مبرزا الدور الكبير للكلمة  الطيبة ووقعها على نفسية الشخص وتحفيزه على العطاء والمضي قدما، كما بادر بشكر الجماهير على رسائلهم وكلماتهم الجميلة، مستغلا هذه المناسبة من أجل مطالبة المسؤولين عن القطاع الفني بمدينة مراكش على تقديم الدعم ومساعدة المواهب المراكشية على إبراز مواهبها بدور الشباب والمسارح.

ولمعرفة المزيد بخصوص مشترك مدينة مراكش ببرنامج “ستانداب”، معتصم الباسط، ندعوكم لمتابعة الفيديو التالي:

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى