مشاهير

ممثل شهير يتعرض لإعتداء

يمر الممثل المصري، ياسر فرج بأيام عصيبة، فبعد قرابة الشهر على وفاة زوجته متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، تعرض الفنان لإعتداء من قبل مجهولين، ولم يكشف عن حيثيات الواقعة.

ونشر ياسر فرج تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيها: “أنا بقيت حاسس إني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجية والحوادث، الحمد لله إنها جت علي قد كدة”.


حرص الممثل المصري، ياسر فرج، على نشر رسالة وداع لزوجته التي وافتها المنية، بعد معاناة استمرت لـ 4 أشهر مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

ونشر فرج الرسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتب فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء لكني أسألك اللطف فيه، النهاردة شفت بعيني قد إيه ربنا راضي عنك.. وأد إيه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي”.

وتابع قائلا: “كم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي ما تعرفكيش.. الدكاترة والممرضين اللي عرفوكي آخر أربعة أشهر حبوكي أد إيه.. اللي هيصبرنى بقية حياتي أنا والأولاد إننا متأكدين إن ربنا عاوزك في مكان أحسن ومع ناس أحسن .. مسامحك في أي حاجة.. وراضي عنك في كل شىء.. إلى اللقاء يوم اللقاء”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى