مشاهير

مفاجأة لعشاق سعد لمجرد -فيديو

أفرج النجم المغربي سعد لمجرد عن “التيزر” الخاص بأحدث أعماله الغنائية، التي يعتزم إصدارها عما قريب عبر قناته الخاصة موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب

وحمل جديد لمجرد، الذي جاء باللهجة المصرية، عنوان “نور الصبح”، وقد أرفق الفنان المغربي “التيزر”، الذي تقاسمه اليوم عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،بتعليق جاء فيه” أحلى تعامل مع أخي و حبيبي الغالي هاني محروس، فعلا فزت بصداقة إنسان رائع، يستاهل كل حاجة حلوة فالدنيا، من كل قلبي اتمنى من رب العالمين ان ينال”نور الصبح” اعجابكم” .


وتعاون لمجرد في هذا العمل على مستوى كتابة الكلمات مع الشاعرة سارة سعيد، فيما عادت الألحان لمحمد النادي، بينما أشرف جلال الحمداوي على توزيع العمل.

جدير بالذكر، أن سعد لمجرد كان قد أصدر قبل حوالي ال 3 أسابيع، أحدث أعماله الغنائية المصورة “قولي متى” وهو العمل الذي شاركت في أدائه الفنانة الهندية شريا غوشال، وجسدت دور بطولة كليبه النجمة الهندية جنيفر وينجت.

يشار إلى أن أغنية “قولي متى” كانت قد تربعت ولمدة أسابيع على عرش الطوندونس المغربي، وقد تجاوزت ال 48 مليون مشاهدة منذ تنزيلها عبر موقع “اليوتيوب”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى