مشاهير

مغاربة يفضلون دنيا بوطازوت في التمثيل بدلا من التقديم التلفزيوني -صور

عبر بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن رغبتهم في ابتعاد الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، عن مجال التقديم التلفزيوني، الذي كانت انطلاقته من خلال برنامج المسابقات “لالة العروسة”.

وتداولت بعض الصفحات عبر موقع “انستغرام”، مقطع فيديو للفنانة، دنيا بوطازوت من كواليس “لالة العروسة”، وانهالت التعليقات عليها، حيث أجمع عدد من المعلقين على أن بوطازوت تبدع في التمثيل أكثر من التقديم التلفزيوني.

وفي السياق، أثار الظهور الأخير للفنانة، دنيا بوطازوت في “برايم” برنامج “لالة العروسة”، ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعية، لاسيما بعدما تساءل محبيوها حول مدى إقدامها على عملية لتكبير الشفاه.

وخرجت بوطازوت عن صمتها قائلة: “صباح نور أحبابي كنت متأكدة مليار في المية أنني غنلقا اللي يكتب هاد الشي، الحقيقة لا نفخ لا فيلر.. بقا ليا غ هو من لحساب المصيبة أنني جاتني السخانة ففمي.. ماعرفتش شنو كيسميوها الأطباء، herpes”.

واستطردت: “وما نساش لعيون زوينين، صحاب نقصي من الضحك، شحال كضحكي، علاش كضحكي، هاني بكيت لبارح، فرحتو، وصحاب الفيلر بصحتكم وراحتكم ربي يحفظكم. أما أنا مايجيش معايا أبدا تبدا وهادي حقيقة وأعشق نفسي هاكا”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى