مشاهير

معجبة تذرف الدموع ومحمد رمضان يقبلها – فيديو

شارك النجم المصري، محمد رمضان، اليوم الثلاثاء، كواليس تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني “موسى”، مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت فتاة معجبة بمحمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره النجم على حسابه، وهي تبكي وانتابتها حالة الدهشة فور رؤيتها له، واقترب منها بعدها وحاول تهدنتها وقبل يدها.


وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام: “الاسكندرية دلوقتي أثناء تصوير مسلسل رمضان 2021 موسى.. ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

في سياق آخر، فاجأ النجم المصري، محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، بإعلان اختياره كأول فنان عربي ووجه إعلاني للُّعبة العالمية ”فري فاير“.

ونشر رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا من تصوير الإعلان معلقا عليها بقوله: ”الحمد لله ثم شكراً للشركة العالمية #جرينا على اختياري كأول عربي في اللعبة العالمية فري فاير.. الإعلان قريباً بإذن الله.. ملحوظة إصابتي حصلت أثناء تصويره“.

من جهة ثانية، أثار مقطع فيديو جديد للنجم المصري، محمد رمضان، جدلا كبيرا وانتشر على نطاق واسع عبر عبر منصات التواصل الإجتماعية، وفتح عليه مرة أخرى باب الإنتقادات.

وظهر رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يستلقي على سرير في الطائرة فيما تضع المضيفة غطاء عليه وهو يسجّل المقطع قبل أن يتقدم لها بالشكر، وعلق عليه قائلا: “المضيفة الحنينة رزق”.

وفور قيامه بهذا الأمر، شنت فئة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، هجوما على النجم المثير للجدل، وتساءلوا عن سبب استعانته بالمضيفة فيما يمكنه القيام بذلك بنفسه.

وجاء في بعض التعليقات: “مش عارف تغطي نفسك يا حبيشة؟” و”نحنا نعرف الزوجة الحنونة رزق لكن المضيفة دي جديدة” و”وأنت يا اخويا متعرفش تغطي نفسك؟” و”جوعان كثير شوف سعد المجرد أغنى منك بكثير باس ما يسوي هاي الحركات عيب رجع نفسك” و”إية النقص ده انت بتصور المضيفة وهي بتخدمك؟”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى