مشاهير

مصطفى قمر يدعم شقيقه في عودته لعالم الغناء

حل الفنان، ياسر قمر ضيفا على برنامج “جبر الخواطر مع رانيا”، الذي تقدمه الإعلامية، رانيا حسن، والمذاع عبر راديو “قمر إف إم”.

وأعرب ياسر قمر خلال اللقاء، عن سعادته بدعم شقيقه الفنان، مصطفى قمر لموهبته قائلا: “شقيقي أكبر داعم لي ويساندني دائما، وأحضر للعودة للغناء بطرح 3 أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة منذ طرحت أغنيتي صعب الفراق”.


وتابع: “ليس كل الأشقاء مثل بعضهم ولا تصدقوا ما يقال عن غيرة المطربين وعدم مساندتهم لأقاربهم فمصطفى لا مثيل له في جبر الخواطر ومد يد المساعدة لكل الناس”.

وأضاف ياسر قمر: “كثيرا ما حاولوا الإيقاع بيني وبين شقيقي لكن فشلوا لدرجة أنهم أخدوا صوتي والأغاني الخاصة بي ووضعوها ألبوم باسم مصطفى قمر في لبنان وأنا ومصطفى وقفنا هذه المهزلة”.

واستطرد شقيق مصطفى قمر: “أحب غناء أحمد منيب وتعلمت منه الكثير، وغنى من أشهر أغانيه خلال اللقاء “صدقني يا صاحبي”.

وأشاد قمر بصديق عمره الشاعر الغنائي، طارق دعبس الذي شاركه اللقاء، وصرح قائلا: “أشعاره تمس القلب، صدق اللي قال عليك طارق القلوب”.

وقال الفنان، مصطفى قمر في مداخلة هاتفية خلال اللقاء: “ياسر فنان كبير وأكبر مساند لي، والإذاعة هي إذاعة جبر الخواطر وسعيد بحالة جبر الخواطر والروح الحلوة للبرنامج”.

وعن تفاصيل الأغاني الجديدة قال ياسر قمر: “الأغنية الأولى بعنوان”قلبي ارتاح” من كلمات محمد الشرنوبي، أحمد سامي، مصطفى حيدر، ألحان محمد الشرنوبي، توزيع يوسف حسين، الثانية بعنوان “غلطة تفوت” من كلمات حمادة الشاطر، ألحان أحمد طارق، توزيع  سترجو، والأغنية الثالثة بعنوان “نفسي أنا وأنت” من كلمات أحمد سامي، ألحان جوليو، توزيع مؤمن ياسر”.

واختتم ياسر حديثه موجها الشكر لزوجته قائلا: “موني زوجتي هي أهم شخص في حياتي وبسببها طرحت أغنية “أمي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى