مشاهير

مشاهير يعلقون على سجن “فتيحة روتيني اليومي”-فيديو

أعرب عدد من المشاهير المغاربة عن غضبهم من السلوكات السابقة التي أقدمت عليها اليوتيوبر المغربية، فتيحة روتيني اليومي، والتي أدت لاعتقالها بسبب تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وقالت الممثلة، سارة الفارس في تصريح لمجلة “غالية”: “الموضوع خرج على السيطرة وأنا كنتمى تكون مراقبة على المحتوى، قبل ما يخرج للجمهور المغربي، هادشي يشكل خطر على الاطفال، وقدما راقبوا الآباء واحد النهار سهوا غادي ينساو”.


الممثل الشاب، رضى العلوي قال في هذا الصدد: “والله ما كنشوف داكشي، تنسمع الناس فالخدمة ولا فالقهوة، سمعت شي وحدة اعتقلت بسبب ي حاجة مخلة للحياء، هما ديما تايديرو داكشي مخل للحياء”.

وقررت المحكمة الابتدائية بتمارة، الأربعاء الماضي، تأجيل جلسة محاكمة ’’فتيحة روتيني اليومي’’صاحبة فيديو “المرحاض” إلى يوم 19 من الشهر الجاري.

ورفضت هيئة المحكمة تمتيع فتيحة بطلة “روتيني اليومي” وزوجها بالسراح المؤقت.

وكانت النيابة العامة أمرت بوضع “فتيحة روتيني اليومي” وزوجها رهن الاعتقال الاحتياطي.

وأوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وكانت المشتبه فيها قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى