مشاهير

مشاهير يشيعون جثمان محمد عاطفي إلى مثواه الأخير -فيديو

جرى اليوم الجمعة عقب صلاة العصر، تشييع جثمان الفنان والمخرج محمد عاطفي إلى مثواره الأخير، وذلك بحضور عدد من أصدقائه الفنانين.


ومن ضمن الفنانين الذي حرصوا على إلقاء نظرة الوداع على المخرج محمد عاطفي، الفنان رشيد الوالي، الذي صرح لموقع “سيت أنفو”، أن وفاة محمد عاطفي تعد خسارة كبرى للمغرب، الذي خسر اليوم أحد قدماء الفن بالمغرب، سواء على صعيد التلفزيون أو المسرح أو السينما أو الإذاعة، والذي كان له الفضل الكبير على مجموعة من الشباب الممثلين وإبراز طاقتهم، كما هو الحال بالنسبة له، إذ كان أول من مد له يد المساعدة ومنحه أول دور له من خلال عمل “ظلال الماضي وبعدها “سرب الحمام.

وأضاف الوالي، أنه جد فخور لكونه اشتغل معه مؤخرا رغم المرض في فيلمه السينمائي “الطابع”، وهو الأمر الذي اعتبره شرفا كبيرا له.

أما الفنان  محمد الغاوي، فقد نعى الراحل مصرحا أن المغرب قد فقد اليوم هرما من أهرامات السينما والمسرح، واصفا إياه ب”ابن سلا البار”،الذي أفنى زهرة شبابه في الإخراج والسينما والتلفزيون، تاركا وراءه  العديد من الأعمال الكبيرة والمتنوعة، إضافة إلى لعبه إلى جانب عدد من الممثلين العالمين.

أما شقيق الفنان والمخرج محمد عاطفي، فقد كشف أن الراحل أعطى للفن كل حياته ولم يتلقى أي شيء بالمقابل، معددا خصاله وواصفا إياه بالمتواضع والإنساني، مبرزا أن العديدين قد تنكروا له قيد حياته، مناشدا في الآن نفسه المسؤولين على القطاع الفني من أجل  الاهتمام بالفنانين قيد حياتهم وليس العكس.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى