مشاهير

مشاهير يتفاعلون مع تأهل لبؤات الأطلس للدور الثاني من كأس العالم

تفاعل مشاهير مغاربة مع التأهل غير المتوقع للبؤات الأطلس، للدور الثاني من بطولة كأس العالم للسيدات، الأمر الذي يعد سابقة تاريخية.

وأشاد الفنان، رشيد الوالي، بالمجهودات الكبيرة التي أبانت عليها لاعبات المنتخب الوطني، خلال هذه المنافسة، قائلا: “ما أروعكن هنيئا لكن وهنيئا لكل المغاربة، هذه الفرحة بالتأهل لثمن النهائي، في كأس العالم النسوية، إنجاز رائع، وانتصار للفتاة المغربية الرياضية، أنحني لكن تقديرا لمجهوداتكن، وهادي من هدايا عيد العرش للملك ولكل المغاربة”.


ومن جهتها كتبت الفنانة، أسماء لمنور، تدوينة جاء فيها: “إنجاز جديد ينضاف لخزانة المغرب والمرأة المغربية الرائدة في كل المجالات، فعلا لالاهم لالاهم وفكلشي فايتاهم زين وهمة وعقل صافي ساليتي معاهم”.

وعبر الإعلامي، رشيد العلالي، عن فرحته بهذا الإنجاز، وكتب هو الآخر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”: “ألف مبروك للمنتخب النسوي هذا الإنجاز التاريخي برافو”. إلى جانب الفنان “أمينوكس” الذي كتب: “شرفتم بلدكم، برافو بنات بلادي”.

وبدوره، تفاعل الفنان الكوميدي، أسامة رمزي وقال: “برافو والله تا برافو سيناريو التأهل من أحسن السيناريوهات لي ممكن تشوف في كورة باش تخسر الماتش الأول ب 6/0 و تتأهل را ماشي طبيعي ولا ساهل، عطيو لهاد البنات حقهم ومانسلبوهومش الانجاز التاريخي لي دارو”.

مستطردا: “شرفتونا وصدمتونا وفرحتونا، الأحاسيس كلها مخلطة خلقتو المفاجأة وصنعتو تاريخ جديد بيديكم ماشي ساهل، برافو والله حتا برافو سكتو بزاف ديال الهضارة، ديما مغرب”. مشيرا إلى حملات التنمر التي تعرضت لها اللاعبات بعد خسارتهن في أولى مبارياتهن مع المنتخب الألماني بنتيجة كبيرة، حيث تداولت فئة كبيرة من النشطاء، خاصة الذكور منهم، هاشتاغ، من قبيل “كوزينتك” و”فالمحكمة متخسرش”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى