مشاهير

مشاهير مغاربة يعلنون تضامنهم مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا-صور

نزل خبر الزلزال الذي شهدته تركيا وسوريا، أمس، كالصاعقة على قلوب الجميع، لاسيما بعد تسجيل آلاف القتلى والجرحى والمفقودين.

وقدم عدد من الفنانين المغاربة واجب التعازي لضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب بعض المدن بتركيا وسوريا، من بينهم الفنان المغربي، سعد لمجرد.


ونشر لمجرد عبر حسابه بـ”الإنستغرام”، صورة تجمع علمي تركيا وسوريا وعلق بـ:”اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل، والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن”.

وأضاف :“يا رب آمن خوف اهالي سوريا و تركيا واشرح صدورهم وفرج همومهم وبدل احزانهم فرحًا، و عسرهم يسرًا يا الله”. “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.

بدورها، ترحمت الفنانة، فاتي جمالي على ضحايا الزلزال، قائلة :”الله يحفظ إخواننا في تركيا وسوريا ولبنان والله يرحم ضحايا هد الفاجعة”.

وأعلنت الفنانة المغربية، مجاة رجوي تضامنها مع ضحايا الزلزال، وكتبت :”لطفك يا الله بعبادك، إنا لله وإنا إليه راجعون،  الله يصبر أهاليهم يا رب ويغفر لهم ويرحمهم”.

وأقدمت مجموعة من الفنانات المغربيات على الترحم على الضحايا عبر حساباتهم الخاص بموقع “انستغرام”، من بينهن الفنانة، مونية لمكيمل، والممثلة، هدى ريحاني وأسماء لمنور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى